الخميس. ديسمبر 5th, 2019

مهرجان مسرح بلا انتاج الدولى يخصص جائزة احسن ممثل بإسم الراحلين شادى الوسيمي و محمد مصطفى حافظ

أعلنت إدارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولى عن تخصيص جائزة احسن ممثل بإسم الفنانين الراحلين شادى الوسيمي و محمد مصطفى حافظ اللذين رحلا عن عالمنا إثر حادثة حريق مسرح بنى سويف .

يذكر أن فعاليات حفل ختام المهرجان ستقام بمسرح بيرم التونسي يوم 22 نوفمبر القادم فى تمام السابعة مساء .

كما أعلن المهرجان عن عدد من المكرمين أبرزهم : إسم حامل الدورة العاشرة الفنان الراحل طلعت زكريا ، و النجم الكبير محمد الحلو ، و النجم الكبير أحمد عبد العزيز ، والكوميديان الكبير محمد محمود ، والأستاذ أحمد أبو رحيمة مدير إدارة المسرح بدائرة الثقافة بالشارقة ، والنجم محمود حافظ ، والنجم احمد كشك ، والمخرج السكندرى سامح الحضرى .

ويقام المهرجان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، في الفترة بين 17 حتى 22 نوفمبر على مسارح مكتبة الإسكندرية وبيرم التونسي وقصر ثقافة الانفوشي بمدينة الإسكندرية .

هذه الدورة الاستثنائية التي تحمل اسم الفنان السكندري الراحل “طلعت زكريا “، ويرأس المهرجان د. جمال ياقوت ومدير المهرجان الفنان إبراهيم الفرن ويشارك في تنظيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، مكتبة الإسكندرية التي يراسها د. مصطفى الفقي، والبيت الفني للمسرح الذي يرأسه الفنان إسماعيل مختار، ويشارك بالجهود التطوعية حوالي خمسين شاباً وفتاة من مدينة الإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي