الأثنين. يناير 27th, 2020

” صبايا مخدة الكحل ” يعود للطليعة بعد 21 عام والتتويج بالتجريبي وقرطاج

بعد أكثر من 20 عام والتتويج بالتجريبي ثم قرطاج يستعد العرض المسرحي “مخدة الكحل” باسم ” صبايا مخدة الكحل ” من إخراج انتصار عبد الفتاح، ليعود لمسرح الطليعة

قال الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح ان الفرقة حاليا تستعد لاستقبال عرض ” صبايا مخدة الكحل” من إخراج انتصار عبد الفتاح، و الذي تجرى حاليا بروفاته النهائية،  و من المقرر تقديمه على مسرح الطليعة خلال أيام.

و أضاف “سرور” ان عرض ” صبايا مخدة الكحل ” هو اعادة انتاج لعرض ” مخدة الكحل” ، و الذي تم تقديمه أول مرة عام ١٩٩٨ على مسرح الطليعة ، و ذلك في إطار خطة مسرح الطليعة لعمل اعادة ” ريبرتوار” لأهم أعمال الفرقة و التي قدمت على مسرح الطليعة خلال الأعوام السابقة، لإعطاء الفرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة عروض فارقة من تاريخ المسرح المصري.

جدير بالذكر ان عرض ” مخدة الكحل” هو العرض الثاني الذي يعاد إنتاجه من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، حيث تم اعادة انتاج عرض ” الطوق و الأسورة” من إخراج ناصر عبد المنعم، و ذلك عام ٢٠١٨.

“صبايا مخدة الكحل” من بطولة سميرة عبد العزيز ، شهيرة كمال، رشا سامي، لمياء حميدو، نجلاء يونس، حربي الطائر، بالاشتراك مع فرقة ستونة، ديكور و أزياء نعيمة عجمي، كتابة حوار كوثر رمزي، رؤية موسيقية و إخراج انتصار عبد الفتاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي