الثلاثاء. فبراير 18th, 2020

” انت اللي قتلت الوحش” على جيزويت القاهرة من 3 إلى 5 فبراير

كتب : أحمد زيدان

تقدم فرقة المسرح المؤقت مسرحية ” انت اللي قتلت الوحش ” للكاتب علي سالم و إخراج أسماء الطاهر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، أيام الأثنين، الثلاثاء، الأربعاء من 3 إلى 5  فبراير، على مسرح ستوديو ناصيبيان – ١٥ شارع المهراني – خلف المستشفي القبطي و مدرسة العائلة المقدسة ، رمسيس ، القاهرة، سعر التذكرة 50 جنيه

مسرحية ” انت اللي قتلت الوحش ” مسرحية كوميدية خيالية تدور احدثها في مصر الفرعونية، يعيش الجمهور مع أبطال المسرحية مغامرتهم في القضاء على الوحش الذي حاصر أسوار مدينة طيبة في ساعة من الضحك و الدراما المثيرة.

يعد العرض هو أول أعمال د. أسماء يحيى الطاهر عبد الله، في مجال الإخراج المسرحي والتي أرجعت خوضها لتجربة الإخراج – التي وصفتها بالممتعة – بسبب حماس وموهبة طلبة الجامعة الأمريكية .

المخرجة أسماء يحيى الطاهر عبد الله، مدرسة الدراما والنقد بقسم المسرح كلية الآداب جامعة حلوان، كما تقوم بتدريس التمثيل في الجامعة الأمريكية، بدأت كممثلة مسرحية ولها بعض الأعمال في التلفزيون والسينما، كما لها أنشطة تنظيمية في مجال المهرجانات والمؤتمرات الخاصة بالمسرح، المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي .

مسرحية ” انت الي قتلت الوحش ” تمثيل : اوديب- مصطفى، اوالح – يحيى، جوكاستا – مارتينا، حور محب – مهنا، كريون – مايكل، تريزياس – مايكل، كاعت و الطفلة – سلمى، كامي – لينا، نفر- محمود، سنفرو – لولوه، المذيعة – سناء، ، مساعد مخرج يوسف أمير، مصمم ديكور أوريكانز، تصميم ملابس سماح سليمان، تصميم بوستر فضيلة فقي، كتابة علي سالم، إخراج أسماء يحيي الطاهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي