الثلاثاء. فبراير 18th, 2020

شروط ومواعيد المشاركة بالمؤتمر العلمي الأول للمعهد العالي للفنون المسرحية – مصر

كتب : أحمد زيدان

ينظم المعهد العالي للفنون المسرحية – أكاديمية الفنون – مصر، المؤتمر العلمي الأول والذي يحمل عنوان “اتجاهات الفنون المسرحية في الألفية الجديدة”، تحت رعاية د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويترأس المؤتمر د. مدحت الكاشف عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، و د. حاتم حافظ أمين المؤتمر .

وقد أعلن منظمو المؤتمر عن استقبال ملخصات الأبحاث في الفترة من 1 – 20 فبراير الحالي، بحيث لا يزيد ملخص البحث عن 500 كلمة، وسوف يعلن عن أسماء الأبحاث المشاركة في الفترة من 2 – 7 مارس القادم، كما يتم استقبال الأبحاث كاملة في الفترة من 7 – 15 مايو، بحد أدنى 3500 كلمة وحد أقصى 5000 كلمة، كما سوف يعلن منظمو المؤتمر مواعيد الجلسات في الأول من يونيو .

قال د. حاتم حافظ أمين المؤتمر في تصريح خاص : إن المشاركة مفتوحة لكافة الباحثين مصريين وعرب وأجانب المقيمين في مصر، ومحاور المؤتمر هي : اتجاهات الكتابة المعاصرة، علاقة النص بالعرض، النظرية الدرامية المعاصرة، اتجاهات فنون الأداء المعاصر، الأشكال الأدائية غير المسرحية، مفهوم العرض في الألفية الجديدة، استخدام الوسائط في المسرح، سياسات المسرح المعاصر، تقنيات خشبة المسرح المعاصرة، أفق استخدام التكنولوجيا مسرحيا  .

ترسل ملخصات الأبحاث على البريد الالكتروني :  atheatrical@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي