الأحد. نوفمبر 17th, 2019

د.سامح مهران رئيسا للجنة تحكيم مهرجان القاهرة للمونودراما

د. سامح مهران

أعلن المخرج الدكتور أسامة رؤوف رئيس مهرجان أيام القاهرة للمونودراما، اختيار الدكتور سامح مهران رئيسا للجنة التحكيم للدورة الثانية للمهرجان.
ومن المقرر، أن تنطلق الدورة الثانية في السابع من فبراير الجاري على مسرح مركز الهناجر للفنون تحت رعاية وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.
جدير بالذكر أن الدكتور سامح هو رئيس المهرجان المعاصر والتجريبي، الرئيس الأسبق لأكاديمية الفنون.


أعلن د. أسامة رءووف رئيس مهرجان أيام القاهرة للمونودراما الذى ينطلق الخميس في دورته الثانية عن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان برئاسة د. سامح مهران وعضوية الناقد محمد الروبي رئيس تحرير جريدة مسرحنا والفنان العراقي باسم قهار .
يفتتح المهرجان بعرض ” سأموت في المنفى” خارج التسابق بينما تتنافس تسعة عروض بالمسابقة وهى ” أنا كارمن”، ” دنيا”، ” أدرينالين”، ” لقطة من عمري”، “زيارة ذات مساء”، “ساكتة”، “قضبان ذهبية”، “الكابوس”، تمثل دول مصر والإمارات والسعودية واليمن والأردن والجزائر وفرنسا، وليبيا .
كما يحظى المهرجان بإقامة أربعة ورش مسرحية في مجالات الإضاءة والكتابة والتمثيل، والكيروجراف، للمدربين المخرج ناصر عبد المنعم، مصمم الإضاءة أبو بكر الشريف، الكيروجراف مناضل عنتر، الكاتب محمود جمال.
يذكر أن الدورة الثانية من ايام القاهرة للمونودراما تبدأ في السابع من فبراير ٢٠١٩ علي مسرح مركز الهناجر للفنون تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي