الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

الشيخة هلا تستقبل وفداً من الهيئة العربية للمسرح واتحاد جمعيات المسرحيين

استقبلت سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة المديرة العامة للثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار كلاً من السيد إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح والسيد يعقوب يوسف رئيس اتحاد جمعيات المسرحيين بمملكة البحرين. حيث تبادلوا أفكارهم ورؤاهم حول مهرجان البحرين المسرحي بنسخته الثانية، والمزمع إقامته العام القادم 2020.

رحبت سعادة الشيخة هلا بالحضور مشددة على اعتزازها بالعمل المشترك ما بين القطاعات المحلية والخليجية المسؤولة عن الارتقاء بمستوى الحراك المسرحي، معربة عن أملها في المزيد من التعاون بغرض تحقيق المنجزات الثقافية بالنسبة للعمل المسرحي بمملكة البحرين.

من جانبهم شكر الحضور سعادة الشيخة هلا على جهود الهيئة ودعم المسرح والمشهد الثقافي في مملكة البحرين، حيث تضع الهيئة نصب عينها دعم وتشجيع المواهب الشابة من خلال برامجها المتنوعة، في مهرجانات صيف البحرين وربيع الثقافة وغيرها، بالإضافة إلى توفير الصالة الثقافية للمسارح الأهلية.

يذكر أن المهرجان بنسخته الأولى أقيم عام 2019م بتنظيم من الهيئة العربية للمسرح وهيئة البحرين للثقافة والآثار وبالتعاون مع اتحاد جمعيات المسارح الأهلية البحرينية ومشاركة ستة عروضٍ مسرحية، بالإضافة إلى إقامة ندوة فكرية وورشة للسينوغرافيا، واستضافة فنانين مسرحيين من دولٍ خليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي